الرئيسية » صورة وخبر » الفنان حسن خمايسة يتعرض لإطلاق النار

التاريخ : 27-11-2018
الوقـت   : 06:41pm 

الفنان حسن خمايسة يتعرض لإطلاق النار


ليالي نيوز

يتعرض الفنان الأردني الشاب حسن خمايسة لأكثر من محاولة قتل خلال تأديته لدور "صقر" في المسلسل البدوي "صبر العذوب" وذلك من خلال تعرضه لإطلاق نيران لأكثر من مرة.

وأنهى الخمايسة تصوير مسلسل "صبر العذوب" والذي يشارك بطولته مع فارسة الإعلام العربي علا الفارس التي تقوم بدور "العذوب" ونخبة من الفنانين الأردنيين.

يؤدي الخمايسة دور "صقر" ابن أحد شيوخ العشائر الذي يعيش قصة حب مشتبكة الخيوط تشد المشاهد منذ اللحظات الأولى وحتى الحلقة الأخيرة.

ويصف العمل قائلا انه يحكي قصة العشق والصبر والتضحية، وحين يقول القدر كلمته ويسوق خطا المحبين في طريقين متوازيين، يكون الصبر مطيتهم وطريقهم نحو الفرج.

ويشرح عن شخصية صقر فهو الفارس العاشق الذي يعيش بداخله صراعاً مريراً يجعل منه شخصين مختلفين بعد ان شغله هوى العذوب وأسر قلبه.

ويفصل الخمايسة عن دوره بأن الشخصية الأولى التي يعيشها هي تلك التي تعذبت وذاقت لهيب الحب والألم بعد ان تم ابعاده عن "العذوب" وخاصة انه تعرض للغدر ومحاولة القتل لا كثر من مرة
ويكمل ان "صقر" تعرض لكم هائل من الضغوطات من الاهل والاقارب عدا عن محاولة نزع الشيخة منه والسيطرة على قبيلته بعد وفاة والده الشيخ.
ورغم كل هذه الجراح والآلام والمتاعب التي يعيشها فإنه يبقى سامياً محباً لقبيلته يهدف لتحقيق العدل والسلام

وتصارع هذه الشخصية الأصيلة في صقر أنانيته وطبيعته الإنسانية ونفسه الأمارة بالسوء التي تريد منه استرداد حبيبته بأي ثمن
فيسعى لتحقيق مكاسبه الخاصة بعيداً عن مبادئه وقيمه التي عاش عليها.

ويؤكد الخمايسة ان الدور الذي يلعبه يحمل في طياته رسالة إنسانية عظيمة تتمثل في ان الإنسان ومهما تعرض لجروح وظلم وهزيمة لا بد له ان يسموا عليها وان يسعى لنشر السلام والعدالة في هذا الكون وأن على الحياة ان تستمر ولا تقف عند أي شخص مهما علت منزلته.

علا الفارس في الفن الأردني

أما عن تجربته مع الإعلامية الأردنية الأشهر والتي تشاركه بطولة العمل مع نخبة من اهم الأسماء الأردنية فيصفها الخمايسة بأنها مكسب حقيقي للعمل خاصة لما تتمتع به من شعبية جارفة على مستوى العالم العربي وانها من القلائل اللواتي استطعن المحافظة على هذه الشعبية ولم تنجرف كغيرها وراء مغريات هذه الحياة.

ويضيف ان علا كانت تتعامل مع الجميع بحب وتواضع ورقي يعجز عن الكثير من النجوم العرب.
وحسب الخمايسة فإن هذا العمل هو التجربة الحقيقية في التمثيل لعلا الفارس رغم خوضها تجربة سابقة في مسلسل "الدمعة الحمراء" إلا ان مشاركتها كانت بسيطة ولم تسمح لها طبيعة الدور في "الدمعة الحمراء" بإظهار قدراتها في التمثيل وفق الخمايسة، مراهناً على ان هذا العمل سيكون الانطلاقة الحقيقية والفعلية لعلا الفارس الممثلة.

عصام حجاوي
يختم حسن خمايسة الحديث بتوجيه الشكر الكبير والعظيم للمنتج الأردني عصام حجاوي الذي طالما آمن بالجيل الجديد من الممثلين الأردنيين وفتح لهم أبواب النجومية بمنحهم أدوار البطولة في اعماله ويقول الخمايسة ان ما يقدمه الحجاوي لهذا الجيل هو شيء عظيم مقدر يخشى ان يمارسه معظم المنتجين على مستوى الوطن العربي ويصف الخمايسة الحجاوي بأنه بات مصنعاً حقيقياً للنجوم في الأردن.
كما وصف الخمايسة مخرج العمل محمد علوان الذي يخوض تجربته الإخراجية الأولى في الأعمال الدرامية بأنه شاب مبدع خرج عن طابع الكلاسيكية في اخراج المسلسلات البدوية مع الحافظ على القيم والمبادئ البدوية وانه استطاع تفجير طاقات الممثلين العاملين معه.

يذكر ان مسلسل صبر العذوب من انتاج عصام حجاوي وإخراج محمد علوان وقصة سوار الذهب.

First

First

First

First



عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق