الرئيسية » من هنا وهناك » برعاية البنك الاردني الكويتي.. اعلان نتائج مسابقة زواج مجاني للموسم الأول 2018

التاريخ : 26-11-2018
الوقـت   : 01:45pm 

برعاية البنك الاردني الكويتي.. اعلان نتائج مسابقة زواج مجاني للموسم الأول 2018


ليالي نيوز

أعلنت مؤسسة عين الأردن للانتاج الاعلامي والفني عن نتائج مسابقة زواج مجاني الموجهة لفئة الشباب المقبلين على الزواج للموسم الأول من عام 2018 والتي فاز فيها بالمراكز الأولى أربعة ثنائيات وذلك في حفل نظمته في البركة مول بدعم ورعاية من البنك الأردني الكويتي، وبحضور حشد كبير من الاعلاميين والصحفيين من مختلف الفضائيات والاذاعات والصحف والمجلات والمواقع الاخبارية. 
وتنافس على الفوز في هذه المسابقة ما يقارب 300 ثنائيات عبر دارسة حالاتهم المعيشية، وتميزت بالشفافية التامة ودرجة العوز لكل منهم. 
وقال المنتج علاء الزعبي رئيس مجلس إدارة عين الأردن للانتاج الاعلامي والفني أن هذا الموسم يعتبر انطلاقة جيدة من حيث مساعدة الشباب المقبلين على الزواج، وأن الاقبال على هذه المسابقة يعبر عن حاجة الشباب الى الارتباط في ظل الظروف الاقتصادية السائدة التي تحتم على الشاب الاقتراض من البنوك لاستكمال مستلزمات زواجه.
وقال الزعبي أن انطلاقة الموسم الثاني للمسابقة سيكون في شهر فبراير من عام 2019، مشيرا إلى أن هذا النوع من المسابقات يعد الأول عربيا، متوقعا زيادة في أعداد المتقدمين لمثل هذا النوع من المسابقات في موسمها الثاني.
وشكر الزعبي القائمين على المسابقة وساهموا في انجاحها بشكل كبير وتنظيمها المخرج محمد الزعبي، ومقدمو الحفل الاعلامي مجد الزعبي والاعلامي أحمد شبيب والاعلامية مي شريم والمؤسسات الاعلامية كافة والتي تحرص على الاهتمام بشأن الشباب ومشاكلهم. 
وقالت المستشارة الاعلامية للمسابقة عبير الجلاد أن ظاهرة تأخر سن الزواج في الاردن تعتبر خطيرة للغاية منوهة أن النظرة لقضية الزواج الآن وبناء الأسرة اختلفت معاييرها نظرا إلى الظروف الاقتصادية التي يعاني منها الشباب، مشيرة إلى أن تأخر سن الزواج لا بد أن تتولد أو تنتج عنه مشكلات اجتماعية أخرى.
هذا وقد تم خلال الحفل الذي احياه الفنان متعب السقار ونظمته شركة Venu events إعلان أسماء الفائزين الذين حققوا المراتب الأولى في الموسم الأول هم: (طلال الرفاعي- غفران الرفاعي)، (وليد الفرعوني- هديل مسلط)، (محمد السماك، وعد الشنابلة)، (عطا الله عايش، آية العزة)، وتكريم كافة الشركات والمؤسسات الداعمة التي قدمت جوائز عينية للفائزين.
وتهدف المسابقة إلى مساعدة الشباب المتعثرين ماديا على الزواج، وحث شركات القطاع الخاص على دعمهم سعيا إلى تعزيز مفاهيم التكافل الاجتماعي.
ومن الشركات والمؤسسات التي دعمت المسابقةالبنك الاردني الكويتي، سبرنغ رست للفرشات، الأصالة للمفروشات، مجوهرات عبدالله سكجها، مجوهرات ريتش اند فيماس، شركة جت للسياحة، البركة مول، حلويات حبيبة وروان كيك وحلويات العبتاوي وقاعات النعمان وفندق الريجنسي وصالونات بوب والمصممة نور المحتسب ودونا دولتشي وكوكو آند جي وكشخه للأزياء وجيجي شوب والخاروف للملبوسات ودياب للملبوسات وعمان ليموزين ويافا للسياحة والسفر وترافل للسياحة وخمس نجوم للسياحة وشعشاعة للسجاد وجدارا للتصميم والأولى لاستقدام العاملات وشارميران وبصريات الزعبي وبصريات سمير اميس وشركة سامكو التجارية وشركة بايو ناتشورال واطباء الجلدية والتجميل: د. ريم شلباية وسوزان البخيت وسوسن قبلاوي وطارق الريماوي وجميل ابو احميد وصلاح مسمار وفارس حمدان وأطباء الأسنان: د. شادي الشيخ ود. أنس صوالحه ود. أحمد شهاب الدين ود. قيس مسمار ، وتوتال جيم والفيت جيم وكايا بيوتي وليسيا بيوتي والياس تابيلو وكوافير أنس دياب ومطعم ذا شيف وشركة زوم لتنظيم الحفلات ومطعم خبزة وشاورما ومطعم حرير ومطابع السفير.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First



عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق