الرئيسية » منوعات » مارغو حداد ضيفة زاهي وهبي في “بيت القصيد”

التاريخ : 09-11-2018
الوقـت   : 04:08pm 

مارغو حداد ضيفة زاهي وهبي في “بيت القصيد”


ليالي نيوز

سافرت الفنانة الأردنية مارغو حداد، إلى لبنان مؤخرًا؛ لتسجيل لقاء تليفزيوني لها في برنامج “بيت القصيد”، للإعلامي اللبناني زاهي وهبي، الذي يعرض على شاشة الميادين كل سبت الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت بيروت، زتتحدث خلاله عن حياتها الفنية والخاصة.


وينتظر أن تعود مارغو حداد إلى القاهرة مرة أخرى بعد يومين إذ تنتظر عرض فيلمها الجديد “بيت ست” بعد شهر، والذي يعد أول مشاركة لها في السينما المصرية، إذ تلعب هي دور البطلة.

وتجسد “مارغو” في الفيلم دور صحفية مصرية من طبقة راقية، تُدعى “سلمى” تتحول حياتها رأسًا على عقب بعد وفاة ابنتها في حادث، وتتوالى الأحداث.

الفيلم يشارك في بطولته مارجو حداد وطارق عبيد ورانيا الخطيب ومصطفى عبد السلام وسلمى الديب ومروان مسلم وعبير الطوخي، وهو قصة أيمن العايدي، وسيناريو وحوار شادي المسلمي، وإخراج أحمد عادل عقل.

برنامج “بيت القصيد” حواري مع شخصية إبداعية ثقافية أو فنية، يتضمن فقرات مصوّرة، ويتم التركيز في حلقاته على القضايا الإبداعية الفكرية والثقافية والفنية وعلاقتها بالقضايا العامة من خلال استضافة شخصيات عربية متنوعة في المجالات المذكورة: فن، أدب، فكر، فلسفة، نقد، شعر، مسرح، سينما، دراما تلفزيونية، رسم، غناء، إعلام، بالإضافة إلى بعض السياسيين ورجال الدين المثقفين.

First

First

First

First



عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق