الرئيسية » من هنا وهناك » " SAE" تعلن إستقبالها للطلبة الجدد للعام الأكاديمي 2018 - 2019

التاريخ : 04-11-2018
الوقـت   : 09:26am 

" SAE" تعلن إستقبالها للطلبة الجدد للعام الأكاديمي 2018 - 2019


ليالي نيوز

عمان، الأردن ( تشرين الثاني 2018):   أعلنت SAE قسم الوسائل الابداعية في LTUC عن جاهزيتها لاستقبال الطلبة الجدد الملتحقين في برامج البكالوريوس والدبلوم للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2018-2019، وذلك بعد إتمام كافة الإستعدادت المتعلقة باستقبالهم.

وتسعى  SAE بإدارتها وطواقمها الأكاديمية لإيجاد بيئة تعليمية متميزة تليق بالطلاب والطالبات ضمن برامجها واختصاصاتها النوعية، فضلاً عن استقطاب أفضل الخبرات والكفاءات الأكاديمية لبناء جيل ريادي في العديد من المجالات التي تلبي متطلبات سوق العمل.  

من جانبه، رحب المدير العام لـ SAE يزن جردانة بالطلبة الجدد قائلا: "يسعدني أن أتوجه إليكم اليوم بالعديد من النصائح أبرزها الحرص على الريادة والابتكار والإبداع والتفكير الحر، لخلق جيل واعي وقادر على التغيير والعمل على بناء المجتمع، وأتمنى لجميع الطلبة عاماً دراسياً مكللاً بالنجاح والتميز ضمن بيئة تعليمية فريدة تتوفر فيها كافة الإمكانات لخدمة الطلبة ومساعدتهم في مشوارهم الأكاديمي".

وتمنح SAE  قسم الوسائل الابداعية في LTUC درجة البكالوريوس وبرامج الدبلوم والمساقات القصيرة في صناعة الأفلام، هندسة الصوت، الرسوم المتحركة وتصميم الميديا الرقمية. وتمتاز كافة المساقات بكونها معتمدة محلياً ودولياً، فضلاً عن اختيار خبراء عالميين ومحليين من أصحاب الخبرة والخلفيات الأكاديمية والمهنية عالية الكفاءة. وتعمل SAE  على التعاون الوثيق مع غيرها من الشركاء لتقديم برامج متطورة تواكب التغيرات السريعة في المساقات الإبداعية التي توفرها، من خلال مرافق  صفية واستديوهات ترتقي إلى المستويات العالمية.

First



عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق