الرئيسية » أخبار الشركات » أوبر تتعاون مع بنك الاتحاد لإطلاق أول برنامج لحلول المركبات في الأردن

التاريخ : 03-11-2018
الوقـت   : 04:51pm 

أوبر تتعاون مع بنك الاتحاد لإطلاق أول برنامج لحلول المركبات في الأردن


ليالي نيوز

  • البرنامج يستهدف مساعدة مزيد من السائقين على امتلاك السيارات والاستفادة من الفرص الاقتصادية التي توفرها تكنولوجيا أوبر
  • تسليم 50 مركبة للسائقين

 

 

عمّان، 3 نوفمبر 2018: أعلنت شركة أوبر عن إطلاق برنامج حلول المركبات في الأردن، بشراكة حصرية مع بنك الاتحاد، لتوفير الفرصة للشركاء السائقين لامتلاك سيارة من اختيارهم بالكامل من خلال عروض تمويل سيارات تنافسية.

وانطلاقاً من التزام أوبر تجاه شركائها السائقين، صممت برنامجها لحلول المركبات، في استجابة للآراء المتواترة التي أعرب عنها الشركاء السائقين حول العوائق التي تحول دون امتلاك سيارة، مثل الحدود الائتمانية، والمدفوعات الكبيرة، وعقود القروض طويلة الأجل.

وبموجب هذه الشراكة الحصرية سيحظى السائقون تمويل بنسبة 100٪ وبفائدة 5.75٪ على مدى خمس إلى ست سنوات، لترقية سيارتهم الحالية أو استبدالها بسيارة صديقة للبيئة/ كهربائية، فضلاً عن تأمين مجاني لمركباتهم لأول 4 سنوات ورسوم هيئة النقل. وللحصول على التمويل ينبغي على السائقين استكمال أكثر من 1200 رحلة بمعدل تصنيف 4.8 على الأقل.

وفي إطار الجهود الرامية إلى تشجيع وتعزيز التنقل المستدام، سيتمتع الشركاء السائقين بخصم يصل إلى 8% كجزء من اتفاقية حصرية عند استبدال سياراتهم بإحدى السيارات الهجينة أو الكهربائية.

كما يتمتع الشركاء السائقين بميزة اختيار مصدر بيع السيارة من أي تاجر، ويتيح البنك فرصة لشراء السيارات الجديدة والمستعملة التي لا تتجاوز عامين. وفي الوقت الحالي، سلمت شركة أوبر بالفعل 50 مركبة في إطار هذه الشراكة.

وقال حمدي طباع، المدير العام لشركة "أوبر" في الأردن: "يحتل الشركاء السائقين صدارة اهتماماتنا وعملياتنا في شركة أوبر، ونسعى من خلال شراكتنا مع بنك الاتحاد إلى توفير حلول مستدامة طويلة الأجل للسائقين الراغبين في مواصلة الاستفادة من تكنولوجيا أوبر".

وأضاف: "تتماشى خيارات السيارة الكهربائية مع هدفنا المتمثل في تحويل 50 % من كامل السيارات على التطبيق إلى سيارات صديقة للبيئة مع حلول نهاية العام الحالي، كما يعكس التزامنا بتوظيف إمكاناتنا لتحقيق الأهداف الوطنية للملكة فيما يتعلق بمجاليّ الطاقة والاستقلال الاقتصادي، وخلق موطئ قدم قوي لقطاع الركوب التشاركي في المملكة".

ومن جانبه قال محمد عثمان رئيس إدارة التجزئة والفروع في بنك الاتحاد: "نحن سعداء بهذه الشراكة والتي ستسهم في توفير تسهيلات ائتمانية متطورة وعصرية لشركاء "أوبر" من السائقين، حيث ستسمح لهم بامتلاك سياراتهم الخاصة وبالتالي منحهم فرصة حقيقية لبناء وتشكيل مستقبلهم، وهو الأمر الذي يعد أساس وعدنا بتمكين عملائنا على تحقيق أهدافهم وأحلامهم".

الجدير بالذكر أنه يمكن الآن للشركاء السائقين في الأردن والمملكة العربية السعودية ومصر، الاستفادة من برنامج حلول المركبات الذي أطلقته أوبر مؤخراً، حيث تخطط الشركة لتوسيع البرنامج ليشمل المزيد من المواقع في جميع أنحاء المنطقة.

First

First



عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق