الرئيسية » فن ومشاهير » باسكال مشعلاني في تجربة بعيدة عن الغناء - صور

التاريخ : 08-08-2018
الوقـت   : 06:05am 

باسكال مشعلاني في تجربة بعيدة عن الغناء - صور


ليالي نيوز

-

لا تزال النجمة باسكال مشعلاني تحصد نجاح أغنيتها الجديدة 'بخاف أعشقك'، وهي موجودة حالياً في فرنسا حيث تستعد لحفلها الغنائي العالمي في مدينة 'كان'، ومن بعدها تتوجّه إلى حفل آخر في المغرب. كما تحضّر باسكال أيضاً العديد من المفاجآت الغنائية لجمهورها خلال موسم الصيف الحالي والتي سنكشف عنها عبر نواعم، كما سنكشف عن حقيقة وقوفها على خشبة المسرح في تجربة من نوع خاص للمرة الأولى في مشوارها الفني.

سينغل مصري
رغم أن مشعلاني سجيّلت أغنية باللهجة الخليجية تحمل عنوان 'إلعبها صح' لتهديها إلى جمهورها الخليجي خلال العام الحالي، أكّدت مشعلاني في تصريحاتها الخاصة لنواعم أنها قررت تأجيل طرح الأغنية حالياً، خاصة أنها تحضّر لطرح أغنية سينغل جديدة باللهجة المصرية في الفترة المقبلة.
ورغم نجاح ألبومها الغنائي الأخير 'حبي مش حكي' الذي لا يزال يحصد نجاحاً حتى الآن، علمنا أن باسكال قرّرت الاكتفاء بأغنيات سينغل قبل ألبومها الجديد، خاصة أن الألبوم يأخذ تحضيرات تستغرق وقتاً طويلاً قد تصل إلى عامين ما جعلها تقرّر طرح أكثر من سينغل خلال الفترة الحالية بناءً على رغبة جمهورها.

تجربة خاصة
وقد علمت نواعم أن باسكال مشعلاني قد أبدت موافقتها على الوقوف على خشبة المسرح كممثلة لا كمطربة فقط من خلال عرض مسرحي لبناني ينتمي إلى نوعية الأعمال الاستعراضية الغنائية الضخمة، على أن تكشف عنه فور الانتهاء من التحضيرات المبدئية.

مصر الأقرب
ورغم أن باسكال مشعلاني تعشق السفر للعديد من الدول الأوروبية والعربية أيضاً، لكنها ترى مصر بلدها الثاني بعد لبنان، خاصة أنها تعشق السياحة المصرية والأهرامات والمتاحف التاريخية التي تتميز بها مصر وتحرص على زيارتها من فترة إلى أخرى.

 

خاص- باسكال مشعلاني في تجربة بعيدة عن الغناء

 

خاص- باسكال مشعلاني في تجربة بعيدة عن الغناء

 

خاص- باسكال مشعلاني في تجربة بعيدة عن الغناء

 

خاص- باسكال مشعلاني في تجربة بعيدة عن الغناء



عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق