الرئيسية » صحة وجمال » علاجات منزلية فورية للتخلص لإسمرار حول الشفاه

التاريخ : 22-07-2018
الوقـت   : 08:50am 

علاجات منزلية فورية للتخلص لإسمرار حول الشفاه


ليالي نيوز

يعتبر إسمرار منطقة حول الشفاه مشكلة شائعة تواجهها غالبية النساء، ويمكن أن تكون محرجة للغاية، وإذا كنت تبحثين عن طرق لعلاج لتلك المشكلة بشكل دائم فاتجهي للعلاجات المنزلية الطبيعية التى تعمل بشكل فورى على تفتيح تلك المنطقة، وذلك نقلًا عن موقع "blodsky" المهتم بأمور العناية بالبشرة والشعر.

1. الليمون والسكر:

يعتبر الفرك بالسكر هو عامل تقشير يساعد في التخلص من خلايا الجلد الميتة، بينما

 

يحتوي الليمون على خصائص تبيض تلك المنطقة، وذلك عن طريق مزج شرائح رقيقة من الليمون بالسكر، وافركي الشريحة بلطف على شفتيك  لمدة 3 إلى 5 دقائق يوميًا، وكرريها  لتلاحظي الفرق.

 2. العسل:

إذا كان السبب وراء إسمرار منطقة حول الشفاه  التقدم بالعمر أو العوامل الجوية، يمكن للعسل أن يساعدك على إستعادة اللون الأصلي، عن طريق وضع القليل من العسل فى وعاء وضعه بلطف على شفتك العليا بأصابعك، واتركه ليجف تمامًا ويمكنك وضعه في الليل وتركه حتى الصباح، وكرريه ثلاث مرات على الأقل للحصول على نتائج فعالة.

3. عصير البطاطس:

يعتبر علاج طبيعي رائع للدوائر السوداء والتصبغات، وذلك عن طريق استخرج عصير البطاطس الطازج وغطس كرة من القطن في حوالي ملعقة كبيرة من هذا العصير، وضعيها على شفتيك واتركيها طوال الليل، ثم اغسلها في الصباح ، وكررِ هذا على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع.



عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق