الرئيسية » ازياء » خبيرة موضة: عروض أزياء الأطفال تساهم في بناء شخصيتهم

التاريخ : 22-07-2018
الوقـت   : 08:37am 

خبيرة موضة: عروض أزياء الأطفال تساهم في بناء شخصيتهم


ليالي نيوز

نسمع ونشاهد ونقرأ عن عروض الأزياء و هو نوع من الفنون التعبيرية التي يتم من خلالها تقديم الأزياء والإكسسوارات من خلال  عارض أو عارضة لا يقل اعمارهم عن 20 عاما تقريباً وهذا أمر طبيعي، ولكن حينما يكون العارض أو العارضة أطفال يكون الأمر غريبا بعض الشيء، حيث تتطلب هذه المهمة الظهور بمظهر خاص واللجوء إلى وضع الميك أب والاستعانة بعدسات لاصقة ملوّنة والكثير من مستحضرات التجميل التي تعد عنصرا أساسيا لعرض الأزياء.

 

تساعد الأطفال على بناء شخصيتهم

وفي هذا الصدد قالت خبيرة الموضة، خلود سليمان، إنها تدعم عروض أزياء الأطفال، مشيرة إلى أنها تساعد الأطفال على بناء شخصيتهم في  ليظهروا بمظهر لائق وكنماذج مبدعة.

وأضافت خبيرة الموضة في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" أنه

 

لا يحق استغلال الأطفال في عالم الموضة بهدف "السبوبة" وتحقيق الربح، ولكن مشاركة الأطفال من أجل تنمية المهارات عندهم على اختياراتهم للأزياء للظهور بشكل جديد ومميز ، لافتة إلى أن هذا يساهم في أن يجعل الطفل يهتم بنفسه كفرض مؤثر في المجتمع وقدوة للأطفال وينعكس بشكل إيجابي على شخصيته وتعزيز ثقته في نفسه.

وأكدت أنها تدعم موهبة الأطفال كعارض أزياء وإنها ستقوم بإطلاق مبادرة لتشجيع موهبة الطفل في عالم الموضة كأي موهبة أخرى.

 

أصغر عارضة أزياء في العالم

لفتت الطفلة البريطانية ميلا بيل انتباه أكبر بيوت الأزياء في العالم بجمالها، كما أصبحت من أشهر عارضات الأزياء 

في العالم رغم أن عمرها لا يتجاوز العامين وتمتلك بيل أكثر من 140 ألف متابع على موقع الصور الشهير "إنستجرام" وأيضاً هي من أشهر الشخصيات في عالم الموضة على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

أجمل طفلة في العالم

تعتبر الطفلة الروسية "كريستينا بيمينوفا"، البالغة من العمر 12 عاماً، أجمل طفلة في العالم بحسب ما تلقبها وسائل الإعلام بالعالم، منذ ولادتها وحتى الآن، وتعمل كعارضة أزياء محترفة .

وذاع صيتها وانتشرت صورها عبر مختلف الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي حتى إنها تصدّرت غلاف مجلة فوغ Bambini المرموقة.

 

النعومة والأناقة

حظيت أصغر عارضة أزياء ، وهي الطفلة الأسترالية التي رغم صغر سنها تعمل كعارضة أزياء في العالم ،بإعجاب العديد من متتبعيها الذين بلغ عددهم أزيد من 56 ألف و600 متابع،عبر مواقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام".

وحقق حسابها الشخصي 56 ألف و600 متابع، و بالرغم من صغر سنها إلا أنها تعمل كعارضة أزياء كما جاء فى وصفها عبر حسابها الشخصي، وتتميز إطلالاتها بالنعومة والأناقة.

 
 
 


عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق