جلسة النواب الصباحية لاستكمال مناقشة البيان الوزاري لحكومة الرزاز - بث مباشر  

الرئيسية » فن ومشاهير » أسرار جديدة عن الزواج المفاجئ لشيري عادل ومعز مسعود .. متى حدث؟ وما فارق العمر بينهما؟

التاريخ : 13-07-2018
الوقـت   : 01:02am 

أسرار جديدة عن الزواج المفاجئ لشيري عادل ومعز مسعود .. متى حدث؟ وما فارق العمر بينهما؟


ليالي نيوز

في مفاجأة مدوية، تم إعلان زواج النجمة المصرية شيري عادل من الداعية الإسلامي الشهير معز مسعود، وذلك بطريقة غريبة، من خلال بيان صحافي للمكتب الإعلامي لمسلسل 'السهام المارقة'، الذي قامت ببطولة الجزء الأول منه شيري عادل وانتجه معز مسعود، ومن المقرر عمل جزء ثان منه.

وستكون شيري عادل الزوجة الثالثة لمسعود، بعد انفصاله عن زوجته الأولى، ثم انفصاله عن زوجته الثانية بعد زواج لم يدم سوى 6 شهور فقط.

وكانت زوجته الثانية، المرشدة السياحية بسنت نور الدين، قد اعلنت انفصالها عنه بعد أقل من 6 شهور على ارتباطهما، وذلك عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي 'فايسبوك'، وهي الفترة ذاتها التي تزوج فيها من شيري عادل، ما جعل البعض يرجح أن تكون علاقته بشيري عادل وراء انفصاله عن زوجته الثانية بسنت.

يذكر أن معز يكبر شيري بعشر سنوات، فهو من مواليد 1978، واعتبرته مجلة 'إيكونوميست' أحد أكثر خمسة دعاة مؤثرين في العالم الإسلامي. وقد تخرج من الجامعة الأميركية في القاهرة عام 2000، ودرس العلوم الشرعية الإسلامية، وقدم برنامجين باللغة الإنجليزية، هما 'الأمثال في القرآن' و'درج إلى الفردوس'، كما قدم برنامجا بالعربية هو 'الطريق الصح'، ناقش فيه قضايا مهمة ومؤثرة عند الشباب مثل المخدرات و الإرهاب.

أما الفنانة شيرين عادل فقد ولدت في 1988 في القاهرة ، وبدأت مشوارها في الفن كطفلة تظهر في الإعلانات، ثم انقطعت عن شاشة التلفزيون حتى تخرجت من كلية التجارة، لتعود مرة أخرى بأول أدوارها السينمائية في فيلم ' أصحاب ولا بيزنس'، كما شاركت في العديد من الأعمال منها: 'حياتي أنت'، و' المرسى و البحار'، و'الحصان الأسود' ، كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية منها 'خارج عن القانون'، و'حسن ومرقص'، و 'بلبل حيران'.

 

 

 

First

First

First

First

First



عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق