الرئيسية » منوعات » اعترافات نجل الفنان المرسي أبو العباس قاتل زوجته وابنتيه

التاريخ : 24-06-2018
الوقـت   : 11:01am 

اعترافات نجل الفنان المرسي أبو العباس قاتل زوجته وابنتيه


ليالي نيوز

أدلى المتهم "صلاح" حفيد الفنان الراحل المرسى أبو العباس، باعترافات تفصيلية أمام راجل المباحث، واعترف بقتل زوجته  هبة عادل وابنتيه جنة الله وحبيبة خنقا حتى الموت، وذلك بسبب اعتقاده أنه عقيم بعد عشرة زواج تجاوزت الـ 15 عاما.

وقال المتهم إنه رتب للجريمة يوم مبارة مصر وروسيا لانشغال الأهالى والجيران بالمباراة وما أن نزل لمشاهدة المبارة على أحد الكافيهات بالمنطقة تسلل مرة أخرى وعاد للشقة ودارت بينه وبين زوجته مشاجرة

 

كبيرة انتهت بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه ثم انتقل بعد ذلك إلى غرفة بناته وانقض على الأولى حبيبة صاحبة الـ 12 عاما وخنقها بالوسادة حتى فارقت الحياة وبينما تحاول الصغيرة جنة الفرار من الغرفة والصراخ للاستغاثه اتبعها المجرم وخنقها حتى صعدت روحها للسماء، وخرج من المنزل ليعود مجددا ويعلن اكتشافه الجريمة ويخطر أجهزة الأمن للتحقيق وعيناه تملأوها دموع التماسيح.

وكشفت التحريات أن المتهم  أدعى سرقة مبلغ مالى لإبعاد الشبهات عنه وإربكاك أجهزة الأمن ولكن  يقظة رجال المباحث نجحت فى كشف لغز الجريمة بعد وقوعها بأيام قليلة.

وواصل الأب اعترفاته أمام المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، قائلا إنه أقدم على فعلته بعدما تأكد أنه عقيم بعد إجرائه فحوصات طبية أثبتت عدم قدرته على الإنجاب.

وكان قسم شرطة بولاق الدكرور تلقى بلاغًا من موظف بالعثور على زوجته وابنتيه متوفيات، وعلى الجثث آثار خنق بالرقبة، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثث لا تبدو عليها أي إصابات أو جروح ظاهرية، وتشكل فريق بحث لسرعة كشف غموض الحادث.



عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق