الرئيسية » محلي » موائد افطار "المقاولين" للأطفال الأيتام .. حفل سنوي يثلج الصدور ويفرح القلوب - صور

التاريخ : 13-06-2018
الوقـت   : 02:04pm 

موائد افطار "المقاولين" للأطفال الأيتام .. حفل سنوي يثلج الصدور ويفرح القلوب - صور


ليالي نيوز

 

 

 

خاص - لأنه الشهر الفضيل شهر الخير والبركة والعمل الانساني العميق الجميل، أقام نادي المقاولين الاردنيين مساء الأحد الماضي حفل افطار اليتيم السنوي، والذي اعتادت النقابة تنفيذه بكل عام خلال الشهر الفضيل.
حفل الافطار الذي تم تحت رعاية وزير الأشغال العامة والإسكان في حكومة تصريف الأعمال المهندس سامي هلسة، زرع البسمة لأكثر من 500 طفل، وغرس احساس الفرح والعيد في نفوسهم البريئة.
وفي المساحة المخصصة لموائد الافطار، انتشر الاطفال حول الموائد في مشهد كرنفالي يحمل الكثير من المعاني الحنيفة التي دعا اليها اسلامنا الحنيف.
مقرر لجنة دعم صمود الشعب الفلسطيني في نقابة المقاولين، الناشط سالم الصويص، وصف الفعالية التي رعاها الوزير هلسه بأنها جزء من منظومة المسؤولية التشاركية بين قطاعات ومؤسسات المجتمع المدني والمواطنين، لافتا الى تثمين الجهات التي يتبع لها الايتام ممن حضروا حفل الافطار، لجهود الوزير هلسة والذي يصر على ترسيخ بصماته الانسانية على فعاليات الشأن العام.
ومنوها الصويص الى ان فعالية تنظيم افطار الايتام، تجيئ في سياق التشاركية المجتمعية التي تحرص عليها نقابة المقاولين وناديها، عبر رئيس النقابة المهندس احمد اليعقوب ورئيس النادي المهندس عبد العزيز ابو الرب لافتا الى الجهود المميزة التي بذلها الجميع لانجاح هذه الفعالية، ومضيفا بأن إدخال الفرح والسرور لهذه الفئة من الاطفال واجب ديني ووطني واجتماعي، وهي فعاليات تشير الى مناخ التكافل والوئام والسلام الذي يحظى به الاردن .
ومضيفا ان نقابة المقاولين نفذت عددا كبيرا من فعاليات موائد افطار اليتيم وفي غالبية محافظات المملكة، منطلقة من روح المسؤولية الوطنية تجاه الوطن وابناءه.
وكان القى نقيب المقاولين احمد اليعقوب ورئيس النادي عبد العزيز ابو الرب وأمين السر مهند أبو ارشيد ، كلمات اكدوا فيها على اهمية العمل الخيري والتكافل الاجتماعي في مجتمعنا الاردني انطلاقا من رؤى جلالة الملك عبد الله الثاني.
وجرى خلال الحفل تقديم عيديات نقدية لأكثر من 500 طفل وطفلة على امتداد المملكة.
كما شهد الحفل فقرات من التسلية والترفيه والمسابقات المستلهمة من روح الشهر الفضيل.
يشار، الى انه وفي سياق الحملات الانسانية الداعمة لشعبنا في الاراضي المحتلة الفلسطينية، قامت نقابة  المقاولين بتقديم مبلغ 100 الف دولار لمستشفى الشفاء في غزة لتوفير الاحتياجات الطبية والأدوية لعموم اهلنا هناك، وذلك كأحد اشكال الدعم الذي دأبت النقابة على تقديمه لدعم صمود شعبنا الفلسطيني.

First

First

First

First

First

First



عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق