الرئيسية » انت و الابراج » قل متى وُلدت نقل لك من أنت.. ما الذي يعنيه يوم عيد ميلادك وفق الأبراج؟

التاريخ : 10-06-2018
الوقـت   : 12:01pm 

قل متى وُلدت نقل لك من أنت.. ما الذي يعنيه يوم عيد ميلادك وفق الأبراج؟


ليالي نيوز

كل واحد من الأجسام السماوية السبعة، الشمس، القمر، عطارد والزهرة والمريخ والمشتري وزحل يؤثر في حياتنا بشكل يومي.

وكل برج محكوم بكوكب معيّن، لكن ما عليك معرفته هو أن يوم عيد ميلادك أيضاً محكوم بكوكب آخر يؤثر على صفاتك وشخصيتك وتصرفاتك. مع الإشارة الى ان ما نقصده بيوم عيد ميلادك هنا هو اليوم الفعلي الذي ولدت فيه وليس اليوم الذي يكون فيه عيد ميلادك وفق التاريخ.

يوم الأحد

الأحد تقليدياً هو بداية الأسبوع وكان عند القدماء يوم للراحة والتعبد، الذين ولدوا في هذا اليوم لا يمكنهم تقبل كل ما هو “عادي” في حياتهم، يبحثون عن كل ما غير مألوف وغير تقليدي. هم كشعاع الشمس للآخرين، يقدمون لهم الدفء والضوء وهالتهم مشعة دائماً. مواليد الاحد يملكون الإبداع، الرقي والشهامة، الفخر، يحبون ذاتهم، ويعانون من الصخب الدائم.

يوم الإثنين

مواليد يوم الإثنين يعانون من مزاج متقلب لأنهم محكومون بالقمر. هؤلاء هم الرابط الذي يجمع أفراد العائلة ببعضهم البعض لأنهم يقدرون الحياة العائلية كثيراً. متواضعون، ويملكون قدرة هائلة على التأقلم، يتمتعون بحساسية فائقة لكنهم في الوقت عينه يميلون الى التملك والسيطرة.

يوم الثلاثاء

محكومون بكوكب المريخ، وبالتالي فهم يملكون روح المحاربين. هؤلاء يملكون رغبة للقيادة والتصميم والقدرة على النجاح والفوز. نشيطون جداً، ويتحمسون لكل شيء ويملكون طاقة لا تنضب. يتمتعون بالشجاعة لكنهم عديمي الصبر وأحيانا يملكون نزعات تدميرية لأن رغبتهم بالنجاح بشكل دائم يمكنها ان تستهلكهم.

يوم الأربعاء

يوم الأربعاء محكوم بعطارد ومواليد هذا اليوم يعانون من عصبية دائمة ويشككون بكل شيء. يملكون مهارات عالية جداً في التواصل كما أنهم يتعاملون مع الأمور بعقلانية ومنطق، في المقابل وفي تناقض تام لا يمكن الإعتماد عليهم لانهم متهورون.

يوم الخميس

محكومون بكوكب المشتري الذي يرمز للسعادة والتفاؤل وحس الفكاهة. مواليد هذا اليوم بالإضافة الى ما ذكر يتمتعون بالكرم وفلسفة خاصة بهم في الحياة. في المقابل يملكون نزعة لخداع الذات وإقناع أنفسهم بامور غير واقعية على الإطلاق.

يوم الجمعة

تابعون لكوكب الزهرة وهو كوكب الحب والتوازن والجمال والعاطفة. مواليد هذا البرج يملكون حساً خاصاً بهم في موضتهم ويحبون الانغماس في الملذات ويعشقون الالوان والرومانسية والفن. إجتماعيون ويعشقون الاغراء لكنهم يعتمدون كثيراً على غيرهم ويميلون احياناً الى السطحية والغرور.

يوم السبت

يوم السبت محكوم بكوكب زحل ما يعني أن حياة مواليد هذا اليوم لن تكون سهلة على الإطلاق. يملكون القدرة على حل المشاكل بسبب صعوبة حياتهم. متواضعون ومحترفون وعمليون لكنهم في الوقت عينه يملكون الصرامة والشكوك. وحين تواجههم المتاعب فهم لا يمانعون الإصطدام بالحائط مراراً وتكراراً فقط من اجل ضمان تنفيذ الامور وفق طريقتهم.



عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق