الرئيسية » رياضة » ظهور استثنائي لبنزيمة في «الروضان»

التاريخ : 05-06-2018
الوقـت   : 11:27am 

ظهور استثنائي لبنزيمة في «الروضان»


ليالي نيوز

ألهب الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الاسباني بطل اوروبا، حماس جمهور دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات في الكويت ، من خلال ظهوره الاستثنائي في مباراة الحلم الثانية، التي قاد فيها فريق نجوم زين للتعادل مع فريق العرب بقيادة نجم السالمية الاردني عدي الصيفي باربعة أهداف لكل منهما.
وشهدت مباراة الحلم الثانية، اقامة احتفالية مميزة بالنجم الفرنسي بمناسبة حصوله مع فريقه الملكي على لقب دوري ابطال اوروبا للمرة الثالثة على التوالي، حيث حمل اللاعب مجسما لكأس دوري الابطال واحتفل بها مع الجماهير، كما أقيم ممر شرفي للاعب برفقة عبدالله الروضان رئيس اللجنة المنظمة، وسط تصفيق وتشجيع حار من الجماهير، التي رفعت اعلام وفانلات ريال مدريد التي تحمل الرقم 9.
وتفاعل بنزيمة مع اهازيج واغاني جمهور دورة الروضان، وقدم عرضا فنيا مميزا، وسجل هدفين، وبدا وكأنه احد نجوم كرة الصالات، حيث ظهر في المباراة الاستعراضية بصورة مميزة، وقدم لمسات فنية رائعة أطربت الجماهير التي احتشدت داخل صالة الشهيد فهد الاحمد قبل المباراة باربع ساعات على الاقل لمشاهدة نجمها المفضل.
مثل فريق نجوم زين: الفرنسي كريم بنزيمة، صالح حيدر (الخليج للكابلات)، صالح فاضل (جست كلين)، عبدالعزيز الهاجري (بي ام دبليو)، عبدالله الحسون (حسين الرومي)، ناصر العلبان (كي اي بي)، محمد الهزيم (جست كلين)، وفهد الهاجري (نادي الكويت).
ومثل فريق العرب: الاردني عدي الصيفي (السالمية)، ابراهيم مجبري (الاتحاد الليبي)، محمد الرحومة (الاتحاد الليبي)، مصطفى بجاي (ماي فاتورة)، محمد حنتوش (كويت ستيل)، مؤيد حميد (نادي حمادة)، وسيد محمد (كويت ستيل).

الاتحاد يحسم الصدارة 
بالعودة لمنافسات اليوم الثامن عشر، حسم فريق الاتحاد الليبي الصدارة بفوز صعب على سويتش بهدف دون رد حمل توقيع محمد سلمان، بينما اكتفى سويتش بالوصافة.
في مباراة اخرى، تغلب فريق سبورتكس على شركة شدن الإقليمية بهدفين لهدف، سجل للفائز احمد عبدالجليل وقاسم حسن، بينما احرز للخاسر ابراهيم كرم.

انطلاقة الدور الثاني 
تبدأ اليوم منافسات الدور الثاني (خروج المغلوب)، حيث يلتقي في المباراة الاولى بنك بوبيان مع نادي حمادة الاردني، وفِي المباراة الثانية، يلعب كويت ستيل مع المحمدية.

اليوسف يضرب بقوة في «البراعم» 
واصل فريق المرحوم الشيخ خالد اليوسف تقدمه بخطى ثابتة في رحلة الاحتفاظ بلقب دورة البراعم بتحقيقه انتصارا جديدا على حساب «الموهوبون» بهدف من دون رد في قبل نهائي المجموعة الثانية، وحمل الهدف توقيع يوسف جمال افضل لاعب بالمباراة، وضرب بذلك اليوسف موعدا مع نجوم الجهراء أ الذين اجتازوا عقبة طموح بهدفين لهدف، سجل اولهما عبد الله عطية في حين اضاف احمد عيسى افضل لاعب بالمباراة الهدف الثاني.
وتقام اليوم مباراتان، فيلعب فريق شركة غرب الخليج مع كويت برازوكا، ويواجه سوبر هاتريك منافسه نادي الكويت.



عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق