الرئيسية » اخبار ثقافية » الملحق الثقافي العماني يلتقي طلبة بلاده في "عمان العربية"

التاريخ : 21-03-2018
الوقـت   : 01:54pm 

الملحق الثقافي العماني يلتقي طلبة بلاده في "عمان العربية"


ليالي نيوز

عمان –اطلع الملحق الثقافي لسلطنة عُمان الاستاذ اسماعيل البلوشي على أوضاع طلبة بلاده الدارسين في جامعة عمان العربية.

وبحث البلوشي خلال لقاء اليوم الاربعاء مع نحو 100 طالب وطالبة عماني يدرسون في الجامعة القضايا الاكاديمية التي تواجه الطلبة، مشيدا بالمستوى التعليمي والبحثي والخدمي في الجامعة.

ووجه الملحق الثقافي العُماني الطلبة لضرورة بذل المزيد من الجهد لاستثمار الفرص التعليمية التعلمية في الجامعة والمساهمة بالارتقاء بالمخرجات الاكاديمية بما يخدم وطنهم.

وأشار الطلبة خلال اللقاء لبعض التحديات التي عملت الجامعة على تذليلها، مشيدين بالمستوى التعليمي المتقدم للجامعة وكفاءة أعضاء هيئة التدريس وتميزهم في أساليب التعلم المستخدمة في التدريس. كما اشادوا بتواصل ملحقية بلادهم معهم وأهميته في تجويد العملية التعليمية.

وكان مستشار رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور أحمد نصيرات التقى الملحق الثقافي العماني، وبحثا سبل الارتقاء بالعلاقات بما يخدم الطلبة العمانيين وينعكس على مستواهم التعليمي، مبينا لطرق التعلم المتبعة فيالجامعة وكلياتها وتخصصاتها.

 

وتسعى الجامعة عبر تخصصاتها وكلياتها  إلى التميز وتجسيد روح الريادة والإبداع في جودة التعليم واصالة البحث العلمي وخدمة المجتمع، وإلى إعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبي متطلبات وحاجات سوق العمل، وتعمل على تحفيز المواهب الريادية والأفكار الإبداعية لدى الطلبة وإطلاقها من خلال توفير البيئة المناسبة لبعث الطاقات الكامنة لديهم وتحفيزهم على المبادرة والتصميم من اجل أن يتحول الإبداع والتميز إلى حالة دائمة وثقافة راسخة متأصلة.



عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق