الرئيسية » رياضة » هدف عكسي غريب يكلف انترناسيونالي غاليا (فيديو)

التاريخ : 18-02-2018
الوقـت   : 11:19am 

هدف عكسي غريب يكلف انترناسيونالي غاليا (فيديو)


ليالي نيوز

ميلانو- ساهم واحد من أغرب الأهداف العكسية هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم في خسارة انترناسيونالي 2-صفر أمام مستضيفه جنوة وهو ما كلفه المركز الثالث، أمس السبت.

وأحرز مهاجم مقدونيا المخضرم جوران بانديف الهدف الثاني ضد ناديه السابق ليتراجع انترناسيونالي خلف روما، الذي فاز 2-صفر خارج ملعبه على أودينيزي في وقت سابق يوم السبت بعدما سجل جنكيز أوندر هدفه الرابع في ثلاث مباريات.

ووضع انترناسيونالي حدا لثماني مباريات بلا أي فوز في الدوري عندما هزم بولونيا 2-1 باستاد سان سيرو يوم الأحد الماضي لكن إذا ظن أن هذه النتيجة كانت مؤشرا على تغير حظوظه، فإنه كان مخطئا.

ففي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، أرسل إرفين زوكانوفيتش تمريرة عرضية أبعدها ميلان شكرينيار. لكن الكرة ارتدت من جسد أندريا رانوكيا وسكنت شباك الحارس سمير هاندانوفيتش الذي لم يحرك ساكنا.

وأخطأ هاندانوفيتش قبلها عندما أساء تقدير تمريرة عرضية من بانديف وقفزت الكرة من فوقه واصطدمت بالعارضة وسقطت بين ذراعيه.

واستقبل انترناسيونالي هدفا ثانيا قبل مرور ساعة على اللعب عندما اعترض بانديف طريق تسديدة دييجو لاكسال عند حافة منطقة الجزاء، وسيطر المهاجم المقدوني على الكرة بلمسة واحدة ثم وضعها داخل مرمى هاندانوفيتش.

وأحرز روما، الذي يسافر إلى أوكرانيا لمواجهة شاختار دونيتسك في دوري أبطال اوروبا يوم الأربعاء، هدفين في اخر 20 دقيقة على ملعب أودينيزي ليحقق انتصاره الثالث على التوالي.

ووضعه أوندر على طريق الانتصار إذ سجل اللاعب التركي بتسديدة من 20 مترا سكنت شباك الحارس ألبانو بيتزاري وأكد دييجو بيروتي الانتصار بعدما استفاد من خطأ دفاعي في الدقيقة الأخيرة.

ويملك روما 50 نقطة من 25 مباراة رغم أنه يبتعد بفارق 12 نقطة خلف يوفنتوس صاحب المركز الثاني الذي يزور جاره تورينو يوم الأحد. ويستضيف نابولي، الذي يتقدم بنقطة واحدة على يوفنتوس، سبال المتواضع.

وأنهى كييفو مسيرة من عشر مباريات بلا انتصارات بفوزه 2-1 على كالياري ليبتعد عن منطقة الهبوط.

وسجل ايمانويلي جياكيريني لاعب يوفنتوس وسندرلاند السابق، المعار من نابولي، الهدف الأول لكييفو في الدقيقة 74 وأنهى روبرتو إنجليسي هجمة مرتدة في الشباك ليضاعف النتيجة بعد دقيقتين.

وقلص ليوناردو بافوليتي الفارق للفريق الصقلي. ويملك كل فريق 25 نقطة بفارق ثماني نقاط عن منطقة الهبوط.-(رويترز)



عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق