الرئيسية » رياضة » فالنسيا يسقط في فخ أيبار ويهدي أتلتيكو مدريد الوصافة

التاريخ : 17-12-2017
الوقـت   : 05:09am 

فالنسيا يسقط في فخ أيبار ويهدي أتلتيكو مدريد الوصافة


ليالي نيوز

منح الدولي الياباني تاكاشي إينوي التقدم لأيبار في الدقيقة 49 بتسديدة قوية بيمناه من داخل المنطقة إثر تمريرة من خوان جوردان، بيد أنّ فرحته لم تدم سوى 8 دقائق حيث نجح سانتياغو مينا بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة في إدراك التعادل لفالنسيا.

وحسم أيبار النتيجة في الدقيقة 87 بهدف لجوردان بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من أيفان اليخو.

ولم ينفع فالنسيا عودة مهاجمه البرتغالي غونزالو غيديش المعار من باريس سان جيرمان الفرنسي، للخروج بالتعادل على الأقل، هذا وخاض "الخفافيش" المباراة في غياب هدّافهم الإيطالي سيموني زازا بسبب الإيقاف.

يذكر أنّ زازا يحتل المركز الثاني على لائحة الهدافين برصيد 10 أهداف بفارق 4 أهداف خلف نجم برشلونة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ولفت فالنسيا حامل اللقب 6 مرات آخرها عام 2004، الجميع بنتائجه الرائعة منذ بداية الموسم حيث حقق 10 انتصارات مقابل 4 تعادلات بينها 3 مع كل من ريال مدريد حامل اللقب في عقر دار الأخير وضيفيه أتلتيكو مدريد صفر-صفر وبرشلونة المتصدر 1-1 في أفضل بداية موسم له في تاريخه.

وأوقف خيتافي البداية الرائعة لفالنسيا في المرحلة قبل الماضية عندما هزمه بهدف وحيد، واستعاد توازنه بالفوز على سلتا فيغو 2-1، قبل أن يسقط بالنتيجة ذاتها أمام أيبار اليوم.

وصعد أيبار إلى المركز السابع برصيد 21 نقطة من 6 انتصارات بينها 4 في مبارياته الخمس الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الخسارة.



عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق