الرئيسية » منوعات » اعتنت به خالته بعد وفاة أمه فحاول اغتصابها وقتلها: "كنت بحبها"

التاريخ : 09-12-2017
الوقـت   : 10:32am 

اعتنت به خالته بعد وفاة أمه فحاول اغتصابها وقتلها: "كنت بحبها"


ليالي نيوز

"حبيتها وقتلتها" بهذا الأسلوب المتدني رد شاب على جميل خالته بعد تربيتها له هو وأشقائه، بعد أن توفيت والدته وزواجها من والده لرعايتهما قام بقتلها بدم بارد بدلًا من رد الجميل، لرغبته في إقامة علاقة غير شرعية معها، حيث سدد لها 4 طعنات نافذة بالبطن أودت بحياتها.

قبل 9 سنوات توفيت والدة المتهم "أحمد" وهو شاب يبلغ من العمر 26 عامًا، حينها قامت خالته برعايته وإخوته، ولذلك عرض عليها والده الزواج، وتزوجته وقامت بتربيتهم، ولكن بعد مرور 5 سنوات شعر المتهم بالانجذاب تجاهها، وبدأ يشعر بالغيرة عليها من والده، لاحظت خالته ذلك نصحته بأن يكف عن أسلوبه فهي مثل والدته.

في يوم الحادث كانت في المنزل بمفردها، عندما ترك ورشته وعاد إلى المنزل مبكرًا، وعندما وجدها بمفردها حاول أن يتهجم عليها وصارحها برغبته في إقامة علاقة غير شرعية معها، فصفعته على وجهه ليسحب سكينًا كان موجودًا بجوارهما، وسدد لها 4 طعنات نافذة بالبطن، أودت بحياتها ثم فر هاربًا.

تلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغًا من "كامل. أ" 56 عاما صاحب ورشة حدادة، بمقتل زوجته "نهال. م" 41 عاما ربة منزل، واتهم نجله "أحمد. ك" 26 عاما، حداد، بقتلها، حيث فوجئ عند عودته للمنزل بالمجني عليها غارقة في دمائها، وقال الجيران إنهم شاهدوا نجله عند نزوله مسرعًا، وحرر عن ذلك محضر رقم 5439 لسنة 2017.



عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق