الرئيسية » اخبار ثقافية » منح جامعة عمان الاهلية شهادة ضمان الجودة

التاريخ : 22-11-2017
الوقـت   : 04:04pm 

منح جامعة عمان الاهلية شهادة ضمان الجودة


ليالي نيوز

عمان 22 تشرين الثاني - منح مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي جامعة عمان الاهلية شهادة ضمان الجودة على مستوى الجامعة.
واجل المجلس وفق بيان صحفي صدر عنه اليوم الاربعاء البت في اعادة تشكيل مجلس امناء كلية توليدو " كلية جامعية متوسطة" لحين دفع المستحقات المالية المترتبة على الكلية.
ووافق على الاستمرار في الاعتماد الخاص وفتح باب قبول طلبة جدد لتخصص (ادارة الخدمات الصحية / برنامج الماجستير) في جامعة اليرموك، ورفع الطاقة الاستيعابية لتخصص (الحقوق / برنامج البكالوريوس ) في جامعة البترا.
وثبت المجلس الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص ( هندسة البرمجيات / برنامج البكالوريوس ) في جامعة عمان العربية ووافق على الاعتماد الخاص الاولي لتخصص (هندسة البرمجيات / برنامج الماجستير) في جامعة فيلادلفيا، والاعتماد الخاص الاولي لتخصص ( صناعة الافلام الرقمية / برنامج البكالوريوس ) في كلية لومينوس الجامعية.
واجل البت في الاعتماد الخاص لبرنامج الماجستير في تخصص العلاج الطبيعي في الجامعة الأردنية، كما اجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص ( نظم المعلومات الادارية / برنامج البكالوريوس) في جامعة فيلادلفيا .



عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق