الرئيسية » رياضة » صدام شرس بين تشيلسى وروما.. ومهمة سهلة لبرشلونة أمام أولمبياكوس

التاريخ : 18-10-2017
الوقـت   : 09:41am 

صدام شرس بين تشيلسى وروما.. ومهمة سهلة لبرشلونة أمام أولمبياكوس


ليالي نيوز

مع دقات العاشرة إلا ربع، مساء اليوم – الأربعاء - تتجه أنظار الملايين من عشاق الكرة صوب ملعب ستامفورد بريدج معقل تشيلسى الإنجليزى، لمتابعة مواجهته  المثيرة أمام روما الإيطالى، فى أبرز مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وأقيمت أمس 8 مباريات غاية فى القوة، وتستأنف اليوم.

وبعد سقوط تشيلسى أمام متذيل البريميرليج كريستال بالاس (2-1) فى الهزيمة الثانية له بالبريميرليج يسعى البلوز لتحقيق الفوز الثالث فى دورى الأبطال وتعزيز صدارة المجموعة الثالثة عندما يستضيف روما الوصيف بأربع نقاط الذى يتطلع للحفاظ على هذا المركز أو التقدم للصدارة.

ويخوض أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث فى نفس المجموعة مواجهة سهلة امام فريق كارباكا أجدام متذيل الترتيب بلا رصيد فى أذربيجان.

ويستضيف برشلونة متصدر المجموعة الرابعة بست نقاط أوليمبياكوس اليونانى المتذيل بلا رصيد على ملعبه «كامب نو».

ويتطلع البرسا للحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم هذا الموسم سواء فى التشامبيونز ليج أو الدورى الإسبانى، إذ إن الفريق الكتالونى كان قد فاز بجميع مبارياته الرسمية فى البطولتين قبل أن يسقط فى فخ التعادل (1-1) أمام أتلتيكو مدريد بالجولة الثامنة من الليجا.

فى المقابل، يتوجه سبورتنج لشبونة لموقعة صعبة أمام يوفنتوس، وصيف وثالث المجموعة بثلاث نقاط على الترتيب بفارق الأهداف، فى إيطاليا فى محاولة لاستغلال سقطة اليوفى فى الكالتشيو.

ويسعى مانشستر يونايتد متصدر المجموعة الأولى لتحقيق العلامة الكاملة عندما يحل ضيفًا على بنفيكا المتذيل بلا نقاط، بينما يتنافس فى روسيا سسكا موسكو وبازل على المركز الثانى، علما بأن الفريق السويسرى يحتل الوصافة بثلاث نقاط بفارق الأهداف أمام نظيره الروسى.

ويحل باريس سان جيرمان متصدر المجموعة الثانية ضيفا فى بروكسل على أندرلخت المتذيل، فى حين يخوض بايرن ميونيخ الوصيف بثلاث نقاط مباراته الأولى بالتشامبيونزليج تحت قيادة المدرب يوب هاينكس على أمل تعويض الخسارة الثقيلة أمام نادى العاصمة الفرنسية فى الجولة الماضية بثلاثية نظيفة، وذلك عندما يستضيف فريق سيلتيك الأسكتلندى صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف خلف البافارى.



عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق