الرئيسية » اخبار ثقافية » جامعة عمان الاهلية تكرم الاعلام في مبادرة تؤكد على شيم الكبار من الـ الحوراني

التاريخ : 22-05-2017
الوقـت   : 03:34am 

جامعة عمان الاهلية تكرم الاعلام في مبادرة تؤكد على شيم الكبار من الـ الحوراني


ليالي نيوز

ليس بالامر الغريب او الجديد على جامعة عمان الاهلية ان تكون السباقة والمتفردة دوما باتخاذ المبادرات لتكريم الاعلاميين والصحفيين اسوة بتكريمها للمدرسين والطلبة وضيوف الاردن لتجسد بذلك الصورة المشرقة الحقيقية  لـ شيم الكبار وحسن منبتهم وكرم اخلاقهم.. كيف لا ونحن نتحدث عن مدرسة المرحوم المؤسس الدكتور أحمد الحوراني الذي اورث ابناءه الخصال الحميدة المحمودة ليكملوا مسيرة العلم والنهضة والتقدم والبناء ويتسموا دوما بحسن الخلق والمعشر..

 

وجاءت لفتة كريمة تنضم الى موسوعة الانجاز والعطاء وتحمل من المعاني الانسانية والمعنوية ما يفوق الجوانب المادية وفيها رسالة تكريم وتقدير للجسم الصحفي من خلال سعي  الجامعة وبرغبة من رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني الى  تمتين اواصر التعاون مع الاعلاميين وابرام العقود وتجديدها قبل فترة انتهائها ورفع قيمتها ليمتزج وينصهر العلم مع الاعلام في حلقة تكاملية تخدم كافة الاطراف وتبرز مكانة الاعلام الذي حظي دوما بتقدير واهتمام الـ الحوراني..

 

وفي الوقت الذي نجد فيه مؤسسات حكومية وخاصة تتخذ موقف الخصم من الاعلاميين خوفا او حرصا او تجنبا.. نجد عالما من الانفتاح والشفافية يكلل جامعة عمان الاهلية فانجازتها تتحدث وصيتها الحسن عانق السماء وادارتها الكفؤة بقيادة الـ الحوراني تسير بهذا الصرح العلمي  من نجاح الى انجاز.. يقصدها الطلبة من كل حدب وصوب فهي الجامعة الخاصة الاولى بالتأسيس ومنارة العلم التي اتخذت من المرتبة "الاولى" رقما حصريا في كل خطوة تخطوها

عن الشعب نيوز



عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق