الرئيسية » فن ومشاهير » سيلين ديون تتربع على العرش بـ 10 أغاني – بالفيديو

التاريخ : 15-04-2017
الوقـت   : 04:28am 

سيلين ديون تتربع على العرش بـ 10 أغاني – بالفيديو


ليالي نيوز

تعتبر النجمة العالمية Celine Dion سيلين ديون من أنجح النجمات اللواتي شهدتهم الساحة الفنية وتعتبر من أكثر النجمات مبيعاً حول العالم حيث باعت أكثر من 200 مليون نسخة من ألبوماتها لتتصدر المراكز الأولى بين نجمات العالم.

Celine Dion

كرمت صاحبة I’m Alive لأكثر من مرة كأكثر نجمة مبيعاً بتاريخ البشرية وتعتبر أيقونة في عالم الموسيقى ومسيرتها الفنية تحلم الكثيرات بالوصول إليها.

تمتلك 11 ألبوم باللغة الإنجليزية و15 ألبوماً باللغة الفرنسية وبهذه الحالة تعتبر من أكثر نجوم العالم أصداراً للألبومات حيث كان آخر ألبوم لها باللغة الإنجليزية Loved Me Back To Life الذي صدر في عام 2013 وباع أكثر من مليون نسخة حول العالم أما آخر ألبوم لها باللغة الفرنسية كان Encore un soir الذي صدر في عام 2016 وباع حول العالم أكثر من مليون نسخة.

تمتلك النجمة العالمية عدداً كبيراً من الجوائز 5 غرامي و11 World Music Awards و12 Billboard Music Awards و7 American Music Awards وغيرها من الجوائز المهمة.

ولدى الجمهور حول العالم عدد من الأغاني المفضلة لـ Celine Dion وبهذه القائمة التي سنقدمها سنستند على النجاحات التي حققتها تلك الأغاني خلال فترة صدورها.

سيلين ديون

تحتل المركز العاشر الأغنية الفرنسية Pour Que Tu M’aimes Encore التي صدرت عام 1995 ضمن أغاني ألبوم D’eux وتعني بالإنجليزية So That You’ll Love Me Again حيث أستطاعت أن تحتل المركز الأول في فرنسا لمدة 12 أسبوعاً وباعت في فرنسا 1 مليون نسخة وحول العالم 4 مليون لتصبح من الأغاني الاعلى مبيعاً في العام 1995 وتعتبر Pour Que Tu M’aimes Encore من أكثر الأغاني الفرنسية نجاحاً حول العالم.

سيلين ديون

المركز التاسع احتلتها أغنية All By Myself التي صدرت عام 1996 ضمن ألبوم Falling Into You حيث احتلت المركز الرابع في قائمة الـ Billboard وفي قائمة الـ Billboard للأغاني الأعلى مبيعاً احتلت المركز الخامس لبنما احتلت المركز الأول في العديد من القوائم منها Latin Pop لمدة أسبوعين وسبعةأسابيع في قائمة Hot Adult وتعتبر من أشهر الأغاني التي تم أعادة إصدراها حيث كانت بالأصل للفنان Eric Carmen والتي أصدرها في العام 1975.

 سيلين ديون
سيلين ديون

المركز الثامن لأغنية A New Day Has Come صدرت في العام 2002 ضمن ألبوم حمل نفس العنوان وباعت حول العالم أكثر من 12 مليون نسخة واحتلت المركز الـ 22 في قائمة الBillboard لكن في قائمة Hot Adult احتلت المركز الأول لمدة 22 أسبوعاً وفازت بعدد من الجوائز أههمها جائزة Billboard Music Awards و American Music Awards.

 سيلين ديون
سيلين ديون

المركز السابع لأغنية The Prayer التي جمعتها بالنجم Andrea Bocelli وصدرت عام 1999 ضمن أغاني فيلم (الانيميشين Quest For Camelot) واحتلت المركز 6 في كندا والمركز 22 في الولايات المتحدة الأمريكية ورشحت لجائزة الغرامي وفي عام 2008 .

عادت ديون واصدرت الأغنية لكن هذه المرة مع الفنان Josh Groban لتحتل المركز 70 في قائمة الـ Billboard والمركز 50 في قائمة الـ Billboard المخصصة للـ Pop وفي كندا احتلت المركز 37 وباعت في الأسبوع الأول من إصدارها 37.531 ألف نسخة.

 سيلين ديون
سيلين ديون

المركز السادس لصالح أغنية It’s All Coming Back To Me Now التي صدرت عام 1996 ضمن ألبوم Falling Into You وأحتلت المركز الثاني في قائمة الـ Billboard والمركز الثالث في بريطانيا وباعت في الولايات المتحدة الأمريكية أكثر من 1.5 مليون نسخة.

 سيلين ديون
سيلين ديون

المركز الخامس كان لأغنية That’s The Way It Is التي صدرت عام 1999 ضمن ألبوم All The Way A Decade Of Song واحتلت المركز السادس في قائمة الـ Billboard وفي بريطانيا احتلت المركز الـ 12 وفي فرنسا المركز 6.

 سيلين ديون
سيلين ديون

المركز الرابع لأغنية Because You Loved Me صدرت عام 1996 ضمن أغاني ألبوم Falling Into You واحتلت المركز الأول في الولايات المتحدة الامريكية وكندا واستراليا كما تصدرت المراتب العشر الأولى في العديد من الدول وحصلت على جائزة الغرامي وباعت في الولايات المتحدة الامريكية أكثر من 2 مليون نسخة.

 سيلين ديون
سيلين ديون

المركز الثالث لأغنية I’m Alive صدرت في العام 2002 ضمن ألبوم A New Day Has Come وتصدرت الأغنية العديد من القوائم حول العالم في عام 2002 لتعود في عام 2009 وتحتل المركز 35 في قائمة الـ Billboard الخاصة بالأغاني الراقصة وتم استخدام الأغنية في فيلم Stuart Little 2 الذي صدر في عام 2002.

المركز الثاني جاء لصالح أغنية The Power Of Love التي صدرت في عام 1993 ضمن ألبوم The Colour Of My Love واحتلت المركز الأول لمدة 4 أسابيع في قائمة الـ Billboard وباعت في الولايات المتحدة الامريكية فقط أكثر من 1 مليون نسخة وترشحت للعديد من الجوائز أهمها جائزة الغرامي.

 سيلين ديون
سيلين ديون

المركز الأول من نصيب الأغنية الأنجح على الاطلاق My Heart Will Go on صدرت عام 1997 في ألبوم Let’s Talk About Love وضمن فيلم Titanic واحتلت الأغنية المركز الأول فور صدورها في كافة بلدان العالم وتعتبر من الأغاني الأعلى مبيعاً والاكثر شهرة كما حازت على لقب أغنية العصر بسبب النجاح الهائل الذي حققته وفازت بجائزة الأوسكار كأفضل أغنية.

 

My Heart Will Go On

https://www.youtube.com/watch?v=WNIPqafd4As#sthash.28nvdNoW.dpuf



عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق